القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

 


متابعي "موقع كفرالشيخ سبورت" أنتم على موعد مع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون اليوم فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع، حيث يستضيف استاد “أوليمبيه” مباراة الكاميرون ضد مصر، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام مساء اليوم الخميس الموافق 3 فبراير.

المنتخب المصري يحاول بكل ما لديه من قوة للانتصار على صاحب الأرض منتخب الكاميرون في دور نصف النهائي اليوم ومن ثم الوصول لنهائي الكان.

حلم ليس فقط للاعبي المنتخب بل لمشجعي الفراعنة التي لم تر منتخب مصر بطلا لكأس أمم إفريقيا منذ عام 2010، وعلى الرغم من غياب بعض لاعبي مصر عن المواجهة المرتقبة، إلا أن المدير الفني كارلوس كيروش، قد أكد استعداد الجميع لهذا اللقاء الحاسم.

المنتخب المصري يغيب عن جهود الثنائي أحمد حجازي ومحمد الشناوي للإصابة في حين اقترب محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش من العودة لتشكيل الفراعنة.

وتلعب مباراة الكاميرون ضد مصر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022 على ملعب “أوليمبيه”، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات