القائمة الرئيسية

الصفحات

طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون في ملتقى الصداقة الدولي الأول بـ المنصورة


 تشارك جامعة كفر الشيخ في «ملتقى الصداقة الدولي الأول لشباب الجامعات» الذي تنظمه إدارة ونادي الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة، بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب واتحاد الطلاب بالجامعة خلال الفترة من 7 حتى 10 فبراير الحالي.

وتأتى المشاركة بمناسبة احتفال جامعة المنصورة باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور 50 سنة على إنشائها، بمشاركة الطلاب المصريين والوافدين بـ 28 جامعة، والذين يمثلون 36 دولة، برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وإشراف وحضور الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة الدكتور رشدي العدوي.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ في بيان، الإثنين، اهتمام ودعم القيادة السياسية الرشيدة الطلاب الوافدين كونهم سفراء للجامعات المصرية في بلادهم.

وذكر أن جامعة كفر الشيخ تسعى لدمجهم مع الطلاب المصريين والاهتمام بالأنشطة الفنية والثقافية المقدمة لهم وتحقيق التواصل بين الحضارات، وتبادل الخبرات بين الطلاب ونشر الثقافة، لأن تنوع الثقافات هو وسيلة للتعارف بين الشعوب.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي إن الملتقى يهدف إلى تعزيز روح الصداقة والتضامن الإنساني، ويشارك في الملتقى الطلاب المصريون والوافدون من جميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، والطلاب الدارسون بمصر من خلال برامج التبادل الطلابي.

تعليقات