القائمة الرئيسية

الصفحات

“لا يصلح لمنتخب مصر”.. كيروش يفاجئ وائل جمعة بقراراته الحاسمة حول الجهاز المساعد

 


فاجئ البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، اتحاد الكرة بطلب جديد، يأتي ذلك بعد حصول مدرب الفراعنة على وعد من مسؤولي الاتحاد بتنفيذ مطالبه.

وكشف كريم حسن شحاته خلال برنامجه “كورة كل يوم” والمذاع عبر فضائية الحياة، طلب كيروش قبل مواجهتي السنغال حيث قال: “كيروش طلب من اتحاد الكرة استبعاد عنصرين مهمين من الجهاز الفني للمنتخب”.

وأضاف: “هناك جلسة جمعت بين كيروش ووائل جمعة مدير المنتخب، تحدثا خلالها عن كل شيء، وجاء أيضًا خلال جلستهم أن البرتغالي سيطير إلى بلاده في إجازة لمدة 5 أيام ومن ثم يعود للاستعداد من الآن إلى مباراتي السنغال”.

واستطرد شحاته، أن الجهاز المعاون الأجنبي لكارلوس كيروش متواجد في مصر لمتابعة مباريات الدوري واللاعبين من أجل التخطيط للمرحلة القادمة.

وتابع كريم خلال تصريحاته: “أن اتحاد الكرة سيعقد جلسة مع كيروش من أجل مناقشة اسبابه، حيث أنه من الممكن استبعاد عنصر واحد فقط بينما يتم الإبقاء على الآخر”.

وأكد كريم حسن شحاته أن رغبة كيروش في استبعاد هؤلاء العنصرين تأتي لعدم حاجة المنتخب إلى تواجدهم في الوقت الحالي.

بعد خسارة الفراعنة لنهائي الأمم الإفريقية أمام السنغال.. خزائن اتحاد الكرة تنتعش

ورغم خسارة الفراعنة إلا أن خزائن اتحاد الكرة ستنتعيش بجائزة مالية قدرها 2.75 مليون دولار أمريكي والتي تم تخصيصها لصاحب المركز الثاني في البطولة بينما سيحصل منتخب أسود السنغال على 5 ملايين دولار.

وحصل كل منتخب تأهل لدور ربع النهائي على 1.175 مليون دولار فيما حصل كل منتخب وصل لدور نصف النهائي على 2.2 مليون دولار بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف عن زيادة الجوائز في النسخة الحالية من البطولة.

وفي مباراة ماراثونية استمرت لمدة 120 دقيقة بالتعادل السلبي، أهدر ساديو ماني ركلة جزاء تصدى لها محمد أبو جبل ببراعة ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي حسمها منتخب السنغال.

ولعب الفراعنة وقت إضافي للمرة الرابعة على التوالي في النسخة الحالية من البطولة سواء أمام كوت ديفوار ثم المغرب والكاميرون وأخيرا أمام السنغال.

وانتهت السنغال عقد التتويج بالبطولة بعد خسارة اللقب في نهائي نسخة العام الماضي أمام الجزائر.

وخلال المباراة خطف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأضواء  بعد ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح أسود التيرانجا وأهدرها ساديو ماني.

وظهر الملك المصري أثناء منحه تعليمات ونصائح لحارس مرمى الفراعنة محمد أبو جبل حول طريقة تسديد زميله في ليفربول ساديو ماني ركلات الجزاء وهو ما نجح فيه جابسكي بالفعل.

تعليقات